مقالات

أليك أغرب 5 منتجات متوفرة للشراء على أمازون

أغرب المنتجات على أمازون

منتجات غريبة تدخل كل يوم إلى أضخم وأكبر متج إلكتروني ألا وهو موقع ومتجر أمازون، حيث يعد الوجهة الأولى لكل من يريد الشراء من الإنترنت باحتوائه على أجهزة وأدوات مفيدة وجميلة، ولما يحتويه أيضًا على منتجات غريبة وفكرتها خارجة عن المنطق قليلاً. تابع المقال لمعرفة بعض المنتجات الغريبة، تابعوا معنا!

أولاً: لوحة مفاتيح بدون أزرار:

لوحة مفاتيح أو كيبورد بدون أزرار أو كما يدعى “كيبور الليزر”. فإذا كنت تريد أن تكون مختلفًا أو فريدًا من نوعك في تصفح حاسوبك أو هاتفك فهذا المنتج خاص بك، ويأتي على شكل جهاز صغير يتم ربطه عبر البلوتوث مع أي جهاز، سواء كان آيفون أو كمبيوتر أو آيفون أو حتى ماك بوك MacBook ليطلق إشعاعات حمراء على الطاولة مشكلاً هذه الكيبور أو لوحة المفاتيح من نوع إكويليتي، وهكذا يمكنك الكتابة على الجهاز الذي ربطته به بكل سهولة عبر الضغط على الحرف في المرسوم بواسطة الليزر على الطاولة. الجهاز يحتوي على عدة عدسات تقوم بحساب الزاوية والمسافة لمعرفة الحرف الذي ضغطت عليه. سعر المنتج يبلغ 30 دولارًا.

ثانيًا: أصغر هاتف:

يمكنك إستعمال هذا الهاتف الصغير بجانب هاتفك الذكي في حال كنت تريد تشغيل بطاقة هاتف SIM ثانوية بجانب تلك الموجودة في هاتفك الأساسي، فهو يتميز باستقطاب إشارة قوية نظرًا لصغر حجمه، بجانب شاشتع ذات المقاس “0.66 إنش” كما أنه يأتي مع بطارية تصمد حتى ساعات كثيرة من المكالمات بدون توقف. هذا ويأتي الهاتف أيضًا مع مشغل راديو FM ومشغل الصوتيات MP3 بالإضافة إلى أنه يدعم البلوتوث كما يدعم 12 لغة من بينها العربية. بوجانب هذا كله، الميزة التي تجعل هذا الهاتف فريدًا من نوعه هذا أنه يستطيع تغيير صوتك في المكالمات إلى صوت أُنثوي أو صوت إمرأة، وهو سبب كافي لشراء الهاتف والمزاح مع أصدقائك. سعر الهاتف أو المنتج 28 دولار.

ثالثًا: ثلاثة في واحد:

يتيح هذا المنتج الغريب والفريد من نوعه 3 إستعمالات للمشتري، حيث يمكنك إستعماله كمشطٍ عادي لشعرك، ويمكنك إستعماله ككفر قوي جدًا لهاتفك ويحميع من السقوط والصدمات، وأخيرًا تستطيع أيضًا تعيينه كعصى سيلفي لإلتقاط الصور. من المؤكد أن هذا المنتج سينال إعجاب العنص الأنثوي كثيرًا، ويمكنك إستعماله إذا كان هاتفك أيفون 5 أو 5s. وسعره 9 دولارات.

رابعًا: المذكرة السحرية:

عند شرائك لهذا المشكل يمكن أنها ستكون آخر مرة ستشتري فيها مذكرة، وذلك لأنها تتيح لك مسح ما كتبته إما عن طريق ممحات تأتي مع قلم الحبر الخاص بها أو عن طريق أي شيئ رطب كالمنديل المبلل أوحتى عن طريق الحرارة، غير هذا وما يميز هذه المذكرة أنها مقاومة للماء وذلك يرجع للورق الخاص بها المصنوع من الحجر وليس خشب الأشجار. ثمن الكراس أو المنتج 18 دولار.

خامسًا: طابعة الأموال:

إذا كنت من الأشخا المهتمين بالألعاب والخدع السحرية، فربما هذا المنتج سيعطيك فرصة الحصول على خدعة سحرية جديدة تبهر بها أصدقائك، حيث أنك في الأول تقوم بإدخال ورقة نقدية في الجاهز، وبعد ذلك تيدخل ورقة بيضاء وتسحب الورقة النقدية من الجهة الأخرى بدعوى أنك حولت ورقة بيضاء إلى ورقة نقدية أو مال. سعر هذا الأخير 8 دولارات.

أخيرًا:

وهناك الكثير من المنتجات الأخرى الغريبة جدًا والخارجة عن الصندوق، مثل شحن الهاتف بالنار و علبة أو منتج إسمه “لاشيئ” و ثمنه 16 دولار حيث ماهية هذا المنتج هي لاشيئ أيضًا فقط علبة فارغة تصلح لإعاطئها أو تقديمها كهدية للذين يملكون كل شي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق