العمل الحر

كيف تتخطى حاجز الخدمة الاولى في مواقع العمل الحر؟

حاجز الخدمة الاولى، من أصعب ما يواجهه المستقل في بداياته، حيث يفكر جميع المبتدئين انه من الصعب المنافسة في ظل وجود آلاف، بل الملايين من المستقلين المنافسين و الأكثر شهرة وإحترافية في تلك المواقع، لكن بالتأكيد هاته كلها مفاهيم خاطئة تهيئ الطريق لمن يصدقها نحو الفشل، و لا شك في أن  كل من يريد أن يسلك طريق النجاح عليه بإتباع خطوات لتخطي حاجز الخدمة الاولى و البدء في سلك الطريق نحو الإحتراف والتميز.

أولا: أثبت أنك مميز:

إسأل نفسك دوماً عن ما سيجعل المشتري يختارك ما بين مئات الأشخاص الأخرين؟ و قبول عرضك من بين مئات أخرى ؟ السر في بساطة يكمن في التميز و إمتلاك عرض قوي و منافس، إضافة لمعرض أعمال قوي يحكي قصة خبرات طويلة تهيئ الطريق لنجاحك في مواقع العمل الحر.

ثانيا: لا لليأس:

انتظرت يوم، يومين، أسبوع و لا فائدة، أصبحت تشعر بالملل ؟ لا لا تستسلم لليأس أنه من اكثر الأمور القاتلة للنجاح، عليك بطرد هاته الأفكار من رأسك و التشبث بالأمل، فلا سبيل للنجاح مع اليأس، و إنما أفضل طريق له الصبر و الأمل. فتحلى بهم!

ثالثاً: أثبت وجودك بإستمرار

ها قد أنهيت ملفك الشخصي بإمتياز،أضفت الخدمات و تم قبولها و أصبحت معروضة على الموقع، عظيم! هنا من أكثر الأخطاء التي يقع فيها المستقلين الجُدد هي البقاء مكتوفي الأيدي دون التحرك ساكناً في وضع العروض و جذب المشترين، حيث إن التحرك والنشاط المستمر سيلفت الانتباه لك بكل تأكيد،

أخيراً: المنافسة الشريفة:

نصيحة، لا تسمع كلام من يخبرك عن كتابة عروض بأسعار قليلة لجلب المشترين لك، فهذا تفكير خاطئ، لأن أغلب المشترين يعرفون الأسعار الحقيقية و المعقولة لخدماتهم المطلوبة، و من المؤكد أنهم لن ينظرو لهاته الأسعار البخسة، لأن العمل المخرج في النهاية لن يكون في المستوى المطلوب مقابل هاته المبالغ الضئيلة، لذلك نافس في حدود المعقول.

ختاماً، تأكد إن حاجز الخدمة الاولى تخطيه أمر صعر صحيح، لكن مع الصبر و المثابرة و التميز سيأتي يوم تتخطاه و تبدأ في سلك طريق الربح و النجاح، وتذكر دوماً أن أغلب الباعة المميزين و الناجحين في هذا المجال كانوا يوماً باعة جدد.. و ب 0 خدمة مباعة!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق