برامج

أفضل تطبيقات قفل شاشة الذكية للأندرويد

نقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيقات قفل الشاشة على الإطلاق مع روابط التحميل المباشرة على جوجل بلاي، حيث يصبح هاتف آمنًا ولا يستطيع فقتحه إلاذ أنت. فتابع معنا لمعرفة هذه التطبيقات!

أولاً: تطبيق go locker:

يقدم هذا الأخير شاشة قفل متكاملة مع الكثير المميزات وأداوت التخصيص حتى تسطيع التحكم في إشعاراتك وإضهار محتواها على شاشة القفل، كما أن التطبيق يوفر لك خاصية الصفحات المتعددة حتى يمكنك من توسيع حجم تجربتك من هذا التطبيق. التطبيق يأتي بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة بالكثير من المميزات على متجر جوجل.

  • رابط تحميل التطبيق من: هنــا

ثانيًا: تطبيق Locker Master:

يوفر لك تطبيق Locker Master مجموعة كبير من الثيمات والمميزة والفريدة أيضا، والتي تختلف من ثيم إلى آخر في طريقة فتحها، حتى أن بعضها يعتبر لغز بمجرد معرفة مكان القفل على الشاشة. التطبيق يوفر لك أيضًا إمكانية التخصيص أو التصميم حتى تستطيع التعديل على شخصيتك وأن تجعل هاتفك فريدًا. التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل مع توفر عملية الشراء داخل التطبيق.

  • رابط تحميل التطبيق من: هنــا

ثالثًا: تطبيق AcDisplay:

في كثير من الأحيان نبحث عن البساطة وقابلية الإستخدام والعملية في نفس الوقت، التطبيق يقدم قفل شاشة سهل وعملي ومميز أيضًا، فهو يعتمد على فكرة تقطيم المعلومات فهو يعتمد على فكرة تقديم المعلومات والتنبيهات والإشعارات بأقل إزدحام ممكن. حيث يعرضها على شكل أيقونات صغيرة حتى يتيج لك مشاهدة كل التنبيهات دون أن تتشتت بالإضافة، إلاّ أنه في السكون يخفي هذه الإشعارات لكنها تعود للظهور عند تحريك هاتفك أو إخراجه من جيبك تلقائيًا. التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل مع توفر عملية الشراء داخل التطبيق.

  • رابط تحميل التطبيق من: هنــا

رابعًا: تطبيق ZUI Locker-Elegan:

واحد من أعلى تطبيقات قفل الشاشة تحميلاً على متجر جوجل، ويعتمد على أسلوب المتريال ديزاين. حيث يجمع بين المهام الرئيسية للهاتف والتصميم العملي المميز. التطبيق يقوم بتغيير شاشة القفل يوميًا بشكل تلقائي، كما أنه يقوم بتعديل وضع صورة الخلفية مع تغيير وضعية الهاتف ليعطيك تأثير ثلاثي الأبعاد. والتطبيق أيضًا يقدم العتاد الأمني من خصائصه، مثل التصوير لمن يقوم بأكثر من محاولة لفتح الهاتف أو وضعية طلب المساعدة أو غيرهما. التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل مع توفر عملية الشراء داخل التطبيق.

  • رابط تحميل التطبيق من: هنــا

خامسًا: تطبيق Dynamic Notifications:

جاء هذا الأخير لهواة العملية والبساطة الشديدة، التطبيق يقدم لك الإشعارات المهمة على شاشاة القفل، ويمكنك من أن تقرر على الفور إذا كان هناك شيئ مهم بما فيها الكفاية دون فتح شاشة القفل، ويمكنك أيضًا إخفاء إشعارات معينة حتى تضمن خصوصية تامة. التطبيق بدأ بإسم Active Notifications إلاّ أنه لم يلبث إلاّ ليغيره إلى الإسم الحالي وأصبح جزءًا أساسيًا من هاتف Moto X مع خدمة مميزة وهي الإشعارات التشطة حيث أنه عند ورود إشعار فإن الشاشة ستضيئ بشكل منخفض وإذا تم الضغط على الإشعار سيضيئ فقط ذلك السطر من الشاشة لإضهار الإشعار بما يعرف بالمصفوفة النسطة لتوفير إستهلاك الطاقة. التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل مع توفر عملية الشراء داخل التطبيق.

  • رابط تحميل التطبيق من: هنــا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق